نائب أمير الجوف: الملك سلمان شديد الاهتمام بالتراث وبمكافحة الإرهاب
نائب أمير الجوف: الملك سلمان شديد الاهتمام بالتراث وبمكافحة الإرهاب
سعودى 365 أكد نائب أمير منطقة الجوف الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز، أن الأوامر الملكية التي أصدرها الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أتت لتؤكد حرصه على النهوض في البلاد لمزيد من التقدم واهتمامه البالغ لكل ما يخدم الوطن.

وتـابع نائب أمير منطقة الجوف: لقد سعى خادم الحرمين الشريفين منذ توليه زمام الأمور في البلاد الى بذل المزيد من العطاء للارتقاء بمعطيات الوطن وتعزيز الأمن وتطويره ليتحقق بذلك استقرار الأمن في مملكتنا الغالية.

ونوه الأمير عبدالعزيز بن فهد باهتمام الملك سلمان بن عبدالعزيز بالتراث الوطني والإرث العميق لهذه البلاد الطاهرة، مع محاربته للإرهاب بكافة أشكاله، واستقرار الأمن داخليا وخارجيا، والأوامر الملكية النهائية خير دليل وشاهد على أن خادم الحرمين الشريفين اتخذ على عاتقه الارتقاء بالمملكة في شتى المجالات بما يتواكب ويحقق رؤية المملكة 2030.

ودعا نائب أمير منطقة الجوف الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وأن يسعف بلادنا من كل مكروه ويديم عليها نعمة الأمن والأمان.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، نائب أمير الجوف: الملك سلمان شديد الاهتمام بالتراث وبمكافحة الإرهاب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ