إبراهيم علوي (جدة)

أوقفت الأجهزة الأمنية فتاة ظهرت في مقطع فيديو تداولته منصات التواصل الاجتماعي وهي تطلق عبارات عدها البعض مخالفة للذوق العام، وتحمل بين طياتها تحرشاً لفظياً بعدد من الشباب مرتادي كورنيش جدة.

وظهرت الفتاة وهي تستقل المقعد الخلفي لمركبة تسير على الكورنيش الجديد، وتصرخ بألفاظ وعبارات نحو عدد من الشباب أثناء سيرهم في المنطقة المخصصة للمشاة على الكورنيش، فيما كانت ترافقها فتاة أخرى حاولت منعها من التحدث للشباب، إلا أنها واصلت إطلاق عبارات التحرش ليتم إيقافها والتحقيق معها تجاه سلوكها تمهيداً لإحالتها لجهات الاختصاص.

وعلمت «عكاظ» أن الفتاة المتحرشة باكستانية وتم ضبطها من قبل شرطة منطقة المدينة المنورة، إثر صدور توجيهات بإيقافها والتحقيق معها في ما صدر منها من كلمات تحرش وجهتها نحو عدد من مرتادي كورنيش جدة الجديد، بعد ظهورها في مشهد فيديو موثق في برنامج «سناب شات» وتداولته منصات التواصل الاجتماعي.

وحسب المصادر، تأكد لدى الأجهزة الأمنية في جدة أن الفتاة ورفيقتها تعملان في أحد صالونات التجميل، وغادرتا جدة وتوجهتا نحو مدائن صالح، ليتم التعميم عنهما وضبطهما.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، إيقاف فتاة تحرشت بشباب كورنيش جدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.