أكد بيدرسون أَثناء مؤتمر صحفي في ختام الاجتماعات أن اللجنة ناقشت العديد من القضايا المهمة وفي مقدمتها سيادة سوريا ووحدتها وسلامة أراضيها إضافة إلى مواصلة الْقَضَاءُ عَلِيَّ الأرهـاب لافتا إلى أن النقاشات كانت مهنية وناجحة، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ نقلت وكالة "سانا".

وبين وأظهـــر بيدرسون أن أعضاء اللجنة المصغرة سيتشاورون أَثناء الأسبوعين القادمين مع أعضاء اللجنة الموسعة فيما تمت مناقشته وتقييم ما طرح حتى الآن ثم يعودون إلى جنيف في الـ25 من الشهر الجاري لعقد الجولة الثانية من المناقشات معربا عن أمله بأن يسهم عمل اللجنة في إيجاد حل سياسي للأزمة في سورية وفق قرار مجلس الأمن رقم 2254 وبما يحقق تطلعات الشعب السوري.

واختتمت اللجنة المصغرة لمناقشة الدستور اليوم الجولة الأولى من اجتماعاتها في مبنى الأمم المتحدة في جنيف من أَثناء مشاركة وفد الحكومة السورية والوفود الأخرى.

وتتألف اللجنة المصغرة من 45 عضوا بواقع 15 عضوا للوفد الحكومي و15 عضوا لوفد الأطراف الأخرى و15 عضوا لوفد المجتمع الأهلي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، بيدرسون يصف نقاشات اللجنة المصغرة لمناقشة الدستور السوري بالمهنية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.