وذكـر الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن "معلومات حضرت للأجهزة الأمنية وكوادر إدارة مكافحة المخدرات والجمارك العاملين في معبر حدود جابر حول محاولة أحد الأشخاص من جنسية عربية تهريب كميات كبيرة من الحبوب المخدرة بواسطة إحدى مركبات الشحن بعد إخفائها بشكل سري بحمولة المركبة من الفاكهة تمهيدا لتهريبها لإحدى دول الجوار، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ نقلت وكالة "بترا".

وتابع الناطق الإعلامي "جرى تشكيل لجنة أمنية لمتابعة تلك المعلومات، حيث تم ضبط مركبة الشحن المشتبه بها فور محاولة دخولها للمملكة وسائقها من جنسية عربية، وبتفتيش مركبة الشحن التي تحمل لوحة أرقام دولة عربية لَقِيَ على ما يوْشَكَ المليونين وستمائة ألف حبة مخدرة أخفيت بطريقة سرية داخل الصناديق الخشبية التي تحوي الفاكهة وما زال التحقيق جاريا".

ويقع معبر "جابر - نصيب" بين الأردن وسوريا، وتم افتتاحة في تشرين الأول/ أكتوبر 2018.

وبقي معبر "نصيب — جابر"، مغلقا منذ العام 2015 عندما صـرح الجانب الأردني إغلاق المعبر عندما سيطرت الجماعات المسلحة عليه في ذلك الحين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، إحباط محاولة تهريب 2.6 مليون حبة مخدرة في معبر حدود جابر الأردني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.