رام الله - سبوتنيك. وذكـر بدران في بيان وصل وكالة "سبوتنيك": "إذا توفرت النوايا الحسنة لدى مختلف الأطراف فأنا على يقين بأننا قادرون على تجاوز كل العقبات الداخلية".

وتابع بدران: "المطلوب من الجميع هو إدراك أن الانتخابات التشريعية والرئاسية تختلف غضونًا عن الانتخابات المحلية، وأن تكرار التجربة السلبية التي حدثت في انتخابات البلديات النهائية لا مكان له في الانتخابات التشريعية والرئاسية".

وتـابع بدران: "أن حركة حماس وجماهيرها في الضفة تعرضت طيلة السنوات السَّابِقَةُ لهجمة شرسة من قبل الاحتلال والسلطة بهدف اقتلاعها، ورغم ذلك فحماس وجماهيرها ما زالوا على العهد".

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، دعا لعقد الانتخابات التشريعية والرئاسية وطالب رئيس لجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية البدء بإجراء المباحثات مع الفصائل الفلسطينية في الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة، وأيدت معظمها التوجه إلى الانتخابات العامة.

يشار إلى أن آخر انتخابات تشريعية فلسطينية أجريت سَنَة 2006، وآخر انتخابات رئاسية سَنَة 2005 في الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة .

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ التحضير للانتخابات وموعد عقدها يحتاج لمرسوم رئاسي من الرئيس محمود عباس، يحدد مدة التحضير لعقدها 90 يوما.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، حماس: إذا توفرت النوايا الحسنة لدى الأطراف يمكن تجاوز العقبات والمضي حوالي الانتخابات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.