سعودى 365 أكد مدير جامعة نجران الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن أن حزمة الأوامر الملكية التي أصدرها الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزير (الخميس)، اتسمت بشموليتها السياسية والاقتصادية والثقافية لمواكبة النقلة التطويرية التي تعيشها البلاد في كافة الجوانب.

وذكـر الحسن "إن نظرة خادم الحرمين الشريفين الثاقبه وحكمته أرست قواعد الأمن والاستقرار التي ينعم بها الوطن والمواطن، وإنشاء جهاز أمن الدولة يدعم ذلك لتبقى المملكة مضرب الأمثال على مستوى العالم في الْقَضَاءُ عَلِيَّ الأرهـاب وقوة أمنها الداخلي".

وتـابع مدير الجامعة أن تنوع القرارات وملامستها لكافة الجوانب التنموية، يؤكد عزم وتصميم الملك سلمان على تعزيز مكانة المملكة الريادية وقيادتها للعالمين العربي والإسلامي، سائلاً المولى تبارك وتعالى أن يحفظ المملكة في ظل قائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وأن يديم عليها أمنها واستقرارها ونهضتها.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، مدير جامعة نجران: شمولية الأوامر الملكية تعزز مكانة المملكة الريادية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.