سعودى 365 عكاظ ()

أدت جموع المصلين في مركز السهي التابع لمحافظة صامطة في منطقة جازان بعد صلاة عصر اليوم (الجمعة) صلاة الميت على الجندي أول إبراهيم بن أحمد عشيري -رحمه الله- الذي استشهد أثناء أدائه عمله، مدافعاًعن دينه ووطنه.

وتقدم المصلين في جامع قرية البيسري وكيل مركز السهي عبدالعزيز بن محمد الحكمي، وعدد من ضباط قوة جازان والقوات البرية وشرطة المنطقة.

وعقب الصلاة، نقل الحكمي تعازي القيادة الرشيدة وتعازي أمير منطقة جازان لذوي الشهيد، سائلا اللَّه تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يتقبله مع الشهداء، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبهم، من أَثناء ذوو الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنهم في ميدان الشرف وفي سبيل أداء واجبه، سائلين اللَّه تعالى أن يحفظ لبلادنا أمنها واستقرارها وقيادتها الحكيمة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أهالي السهي يشيعون شهيد الواجب إبراهيم عشيري ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.