سعودى 365 يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية «فرع الأردن»، توزيع الحقائب المدرسية والأدوات القرطاسية على الطلاب والطالبات السوريين في مخيم الزعتري، حيث وَصَلَ عدد المستفيدين من التوزيع (3901) طالب وطالبة، ضمن المحطة الرابعة هناك والتي استهدفت 7 مدارس للذكور والإناث.

وبين وأظهـــر المدير الإقليمي لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور بدر السمحان، أن التعليم هو سمة أساسية لإعادة الاعمار والبناء، والأمل المشرق لجيل كامل عانى من ازمات اللجوء والنزوح لأكثر من 8 أعوام، منوها أن المركز سيواصل تنفيذ هذا المشروع المهم والأساسي، ليغطي أكثر من 30 ألف طالب سوري من القاطنين داخل وخارج المخيمات.

وأشار السمحان إلى حرص مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية، وبمتابعة مستمرة من المشرف العام الدكتور عبدالله الربيعة، بالعمل الدؤوب، على إحاطة أبناء اللاجئين السوريين بالرعاية في مختلف المجالات التعليمية والطبية والموسمية، وغيرها من المحاور التي تساعد الأشقاء السوريين، ليكونوا قادرين على العطاء والتميز مع سد الحاجات الضرورية لهم، في ظل انكفاء وتراجع الدعم من العديد من المنظمات الدولية والمحلية بسبب طول الأزمة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، سلمان للإغاثة يوزع الحقائب المدرسية على الطلاب السوريين في الزعتري ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.