وينظم أهالي محافظة كربلاء وبقية المحافظات بتقديم مآدب طعام مجانية للزائرين وتهيئة المنازل لمبيت الزائرين.

يقول مسؤول قسم الإعلام والعلاقات في مطار النجف الأشرف الدولي جعفر العلوي لوكالة الأنباء العراقية "سيبلغ عدد الرحلات لمطار النجف الأشرف الدولي للأيام المقبلة من الأول من شهر صفر وحتى التاسع عشر من الشهر نفسه قرابة 974 رحلة بواقع 108 رحلات يومياً، تحمل على متنها أكثر من 170 ألف زائر لأداء مراسم مسيرة الأربعين".

وتشهد محافظة كربلاء العراقية المعروفة بطابعها الديني المقدس، توافد ملايين الزائرين سيرا على الأقدام، من محافظات البلاد الأخرى، ودول الجوار على رأسها إيران والكويت وغيرهما، سنويا للمشاركة في إتمام مراسم طقوس شهر محرم، وأبرزها يوم عاشوراء المصادف العاشر من الشهر، وزيارة أربعينية الإمام الحسين، المصادفة في الـ20 من صفر ثاني أشهر التقويم الهجري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الملايين يزحفون لتأدية مراسم دينية في محافظة كربلاء... بالفيديو وصور ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.