القحطاني: كلمة تميم إنشائية.. أعدها عزمي.. لو كتبها "طالب متوسطة" لرسب
القحطاني: كلمة تميم إنشائية.. أعدها عزمي.. لو كتبها "طالب متوسطة" لرسب
سعودى 365 في أول رد على خطاب أمير قطر المهترئ في معانيه والعقيم في أسلوبه، الذي بثته قنوات تلفزيونية مساء اليوم (الجمعة)، لم يجد المستشار بالديوان الملكي والمشرف العام على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية سعود القحطاني، بداً من وصفه بـ"الإنشائي".

وذكـر القحطاني في تغريدة من أَثناء حسابه في موقع "تويتر": "كلمة إنشائية أعدها عزمي بشارة لتميم لو كتبها طالب بالمرحلة المتوسطة في حصة التعبير لرسب، ولو طلب بثها بإذاعة صوت العرب بالخمسينات لرفضت بثها".

موقف القحطاني كان هو السائد لدى جميع من تابع خطاب تميم بن حمد، الذي كابر فيه بعنجهية مقينة لا تفضي به إلى بر الأمان، ما اعتبره المتابعون سكبا للبنزين على النار، مرددين "على نفسها جنت براقش".

ردة الفعل الساخرة لم تأت من فراغ، بل مما احتوى عليه خطابه من تناقض صريح، فتارة يقول إن الحياة في قطر تسير بشكل طبيعي، وأن ما يزعم بأنه حصار لم يؤثر على من يعيشون في قطر، وتارة أخرى يقول "لا أريد أن أقلل من حجم الألم والمعاناة الذي سببه الحصار".

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ رد آخرون بأن الافتراءات التي ضمنها تميم في خطابه، والتي تمس الدول الخليجية الشقيقة لقطر، ما هي إلا اتهامات تطابق أفعاله، من دعم لثورات "الخريف العربي" والإرهاب واحتواء رموزه، ما جعل لسان حالهم يرد على مغالطاته بالبيت الشهير "نعيب زماننا والعيب فينا... وما لزماننا عيب سوانا".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، القحطاني: كلمة تميم إنشائية.. أعدها عزمي.. لو كتبها "طالب متوسطة" لرسب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ