ذكــر وزير الإعلام، فيصل محمد صالح، إن القضية عامة وليست شخصية، موضحا أن مجلس الوزراء وجه باتخاذ الإجراءات اللازمة لإظهار هذا التضامن.

وفي غضون ذلك الأمر فقد أَوْضَح البوشي عن تحريك دعوى قضائية ضد الداعية الديني ونائب رئيس هيئة علماء ، عبد الحي يوسف، عقب اتهامها بالردة، وفقا لصحيفة "المشهد السوداني".

يوسف، اتهم البوشي بـ"الردة عن الإسلام"، في خطبة الجمعة في العاصمة الخرطوم، واتهمها بأنها "لا تتبع الدين الإسلامي وتؤمن بأفكار حزبها الجمهوري الذي حكم على قائده محمود محمد طه بالردة وأعدم قبل 35 عاما".

واعتبر الإمام المعروف عنه الآراء المتشددة أن "الحكومة الانتقالية منشغلة بالترويج لقضايا بلا قيمة، من بينها الساحرة المستديرة وافتتاح أول دوري نسائي للساحرة المستديرة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، تحرك من مجلس الوزراء السوداني عقب اتهام وزيرة بالردة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.