أمل السعيد (الرياض)

أكد والد الطالب المتوفى (معتز) في مدرسة بشر بن الوليد الابتدائية، خويتم الحارثي لـ«عكاظ» تنازله عن المتسبب في وفاة ابنه أمام والمحكمة، وقال «ابني الراحل لم يكن يعاني من أي عارض صحي، وترتيبه بين إخوته السادس، بنتان وأربعة من البنين، ولم يكن له عداء مع أحد، وأن المتسبب في وفاته من أعز أصدقائه، والاثنان صغيران في السن، ووقعت الحادثة أثناء مزاحهما وسقط ابني وتوفي».

وعلمت «عكاظ» أن المتسبب في الوفاة أقر بحدوث الشجار وسقوط زميله ومفارقته للحياة.

وأكدت مصادر لـ«عكاظ» أن معتز سقط بعد الشجار، وتدخل زملاؤهما لفض الاشتباك طبقا لما أظهرته كاميرات المدرسة، وتم نقل الطالب إلى غرفة المرشد الطلابي بواسطة معلمي المدرسة فيما باشر المسعف الطبي بالمدرسة الحالة، وأعقب ذلك التواصل مع الهلال الأحمر لنقل معتز إلى مستشفى الملك خالد الجامعي. وطبقا لإفادة أحد المعلمين فقد أبلغه أحد الطلاب أتى من الساحة الخارجية عن سقوط طالب مغشيا عليه وعند وصوله إلى الموقع وجد معتز ممددا على الأرض.

في السياق، أكد المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض المقدم شاكر التويجري عن استلام الأجهزة الأمنية لملف الحادثة وباشرت التحقيقات وإجراء عمليات الاستدلال الأولية. وتنازل والد الطالب المتوفى عن القاتل أمام المحكمة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الرياض: والد الطالب المقتول يتنازل.. ويؤكد لـ«عكاظ»: عفوت لوجه الله ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.