وخلال تغطية فعاليات موسم الطائف الترفيهي، حاور المذيع بالقناة الأولى الريـاض، خالد الجبر، رجلا مسنا عرف نفسه بأنه متقاعد من وزارة الداخلية.

ولدى سؤاله عن رأيه في مهرجان الطائف، مَدَحَ الرجل بالفعاليات الترفيهية بشكل سَنَة، ثم شَدَّدَ بالإصلاحات التي يقودها ولي العهد السعودي "ضمن رؤية الريـاض 2030".

غير أن المذيع سرعان ما قاطعه وطلب منه الجديـد عن موسم الطائف بالتحديد، فرد الضيف "موسم الطائف بات متنفسا لبناتنا اللواتي سجنتهم فتاوى شيوخ المطاوعة ( الدينية) لسنين".

وقاطع المراسل الرجل بعبارة "يعطيك العافية"، وانتقل لضيف آخر غير عابئ باعتراض ضيفه الذي تعجب من تصرفه وبادره بالسؤال "ما هذا السلوك يا أخي؟"

وتسبب سلوك المذيع السعودي في حالة من الاستهجان مع انتشار وسم #مذيع_مؤدلج_يحرج_مواطن.

وطالب منتقدو المذيع، وزارة الإعلام بمعاقبته، قائلين إنه تجاوز "أخلاقيات المهنة والآداب"، ودعوا إلى احترام "الاختلاف ومحاربة المتشددين".

وتحظى الفعاليات بإقبال واسع من قبل العائلات الريـاض التي كانت في ما مضى تقصد دولا مجاورة للتمتع بالأنشطة الترفيهية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، بسبب ابن سلمان.. مذيع سعودي يثير جدلا واسعا عقب تصرفه مع ضيف (بالفيديو) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.