سعودى 365 عكاظ (المدينة المنورة)

رفع محافظ العلا سعد السحيمي باسمه ونيابة عن أهالي محافظة العلا ومراكزها، شكره لخادم الحرمين الشريفين، بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بإنشاء الهيئة الملكية لتطوير العلا، والذي مِنْ ناحيتة سينقل محافظة العلا لتصبح رافداً لمسيرة التنمية الاقتصادية والثقافية والتاريخية بالمملكة.

وبين وأظهـــر السحيمي في تصريح إلى وكالة الأنباء الريـاض: إن محافظة العلا حباها الله بإرث تاريخي وطبيعة خلابة، إضافة إلى أنها مهد الحضارة منذ أكثر من خمسة آلاف سَنَة، وبإنشاء الهيئة الملكية للعلا سوف تصبح محافظة العلا رافداً اقتصادياً وسياحياً وأساسياً لتحقيق رؤية المملكة الطموحة 2030، فهي تمتلك من المقومات الكبيرة ما يجعلها من أهم الواجهات السياحية العالمية.

وأشار السحيمي إلى فرحة جميع أهالي محافظة العلا حاضرة وبادية بالأمر الملكي الذي سيعود على المحافظة وأهلها بالخير الكثير، داعين الله أن يحفظ قائد مسيرتنا الشريفين وولي عهده الأمين، وأن يجزهما خير الجزاء على ما يقومان به من أعمال تاريخية عظيمة تصب في مصلحة الوطن والمواطن.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، السحيمي يشكر خادم الحرمين لأمره بإنشاء هيئة ملكية في العلا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.