سعودى 365 زار سفير الشريفين لدى المملكة المتحدة الأمير خالد بن بندر بن سلطان الملحقية العسكرية الريـاض في العاصمة البريطانية لندن، وكان في استقباله الملحق العسكري السعودي اللواء الطيار عبدالله بن صالح الزغيبي، والملحق العسكري السعودي المرشح الْحَديثُ العميد الطيار الركن رياض بن محمد أبو عباة، ومنسوبو الملحقية العسكرية.

واطلع أَثناء الزيارة على سير العمل في الملحقية العسكرية، واستمع إلى إيجاز قدمه الملحق العسكري السعودي عن الملحقية ومهماتها وواجباتها والأقسام ومكاتب الإشراف التابعة لها.

وأشاد في كلمة له بما تقدمه الملحقية العسكرية من خدمات للمتدربين العسكريين والمدنيين والوفود العسكرية الريـاض وبما تقدمه من جهود لتعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين.

وأكد السفير حرصه واهتمامه بكل ما من شأنه تذليل العقبات التي قد تعترض سير عمل منسوبي الملحقية، وعقد اجتماعاً بالملحقية مع ممثلين من جانب وزارة الدفاع البريطانية المختصين بالشرق الأوسط.

عقب ذلك، قلد المقدم بندر بن حامد أحمد رتبة عقيد، والنقيب مهند بن منير الفخراني رتبة رائد، إنفاذاً للأمر السامي الكريم.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، سفير خادم الحرمين لدى لنـدن يبنـي بجهود الملحقية العسكرية السعودية بلندن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.