سعودى 365 محمد الزيادي (الطائف)
أكد مستشار الشريفين أمير منطقة الأمير خالد الفيصل في تصريح صحفي بعد حضوره أوبريت سوق عكاظ ضمن فعاليات موسم الطائف، أن ما شهده السوق من تطور سريع يدعو للشرف، وأن ما يسعدني أكثر أن كل سَنَة يتفوق عن العام الذي قبله ، وتـابع بمشيئة الله سوف نكون على موعد العام القادم وسوف نرا العجب إن شاء الله في سوق عكاظ .

وأشار الأمير خالد الفيصل أن عكاظ سوق المستقبل وهو الان يتطور بهذه السرعة التي لم أتوقعها هذا العام فالحقيقة ، ولكن حمدت الله أنني رأيتها ، لذلك زادت أماني في كيف سوف يكون سوق عكاظ مستقبلاً .

وتـابع الفيصل أشكر جميع الذين شاركوا وأسهموا في هذا العمل الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ، الذي يستحقون عليه الإعجاب والتقدير، وأولهم رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني أحمد الخطيب، وأتوقع أن يكون سوق عكاظ سوقًا للعرب، في كل المجالات وأن يكون عكاظ ملتقى العرب الأول، في جميع المجالات سواء الفكرية أو المجالات الثقافية والاقتصادية، ونريد أن نراه يستعيد مكانته الحضارية ولكن بحلة جديدة، وفي تصور جديد يواكب العصر الحاضر والمستقبل.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الفيصل : سنرى العجب في سوق عكاظ العام القادم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.