سعودى 365 رفع المفتي العام ورئيس مجلس العلماء النيوزيلندي محمد عامر فيض الرحمن، الشكر وعظيم الامتنان لمقام الشريفين وولي عهده، على ما يقدمانه للإسلام والمسلمين وعنايتهما بأسر وذوي الشهداء والجرحى في الحادثة الإرهابية التي وقعت في نيوزيلندا، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ شَدَّدَ بدور وزارة الشؤون الإسلامية وتميزها في تقديم أرقى الخدمات للمستضافين والتي كانت محل إشادة من الجميع.

جاء ذلك أَثناء لقائه أمس (الجمعة)، مع المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة المدينة المنورة قيس المعيقلي، الذي التقى عددا من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة.

وثمّن المعيقلي الدور الذي يقوم به خادم الحرمين الشريفين وولي عهده لخدمة الإسلام والمسلمين والدفاع عن قضاياهم، مرحبا بمفتي نيوزيلندا وعدد من الضيوف في بلدهم الثاني، ناقلا لهم تحيات ودعوات وزير الشؤون الإسلامية المشرف العام على برنامج الاستضافة الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، الذي يحرص على تحقيق أعلى وأرقى الخدمات لكافة ضيوف البرنامج، سائلاً الله أن يتقبل منهم الحج وهذه الزيارة المباركة.

بدورهم، من أَثناء الضيوف عن بالغ شكرهم وعظيم امتنانهم لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده، على استضافتهم ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج في هذا العام، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ شكروا وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد على متابعته الدائمة لأعمال برنامج الضيوف والتي أثمرت بنجاح البرنامج وتميزه.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، مفتي نيوزيلندا: خادم الحرمين وولي العهد اعتنيا بأسر شهداء الحادثة الإرهابية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.