سعودى 365 وصف أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، الأوامر الملكية بالمفصلية في تنظيم أَفْضُلُ أجهزة الدولة، والتوجه نحو الاهتمام والعناية بالتراث والثقافة.

وبيّن في تصريح صحفي، أهمية الأمر الملكي الكريم بإنشاء جهاز يعنى بكل ما يتصل بأمن الدولة، لاسيما وسط التحديات والمتغيرات التي يشهدها العالم عموما، والمنطقة على وجه أخص، في تفشي ، ودعم الجماعات التخريبية، وقام بالنشر الأفكار الهادفة إلى زعزعة الأمن والاستقرار.

وذكـر سموه "إنه لا يخفى على أحد مدى ما يحاك ضد المملكة من مخططات وأعمال، يحاول المتربصون بنا استهداف أمننا من خلالها، واختراق لحمتنا ووحدتنا الوطنية، رغم الفشل الذريع الذي ألطم وجوههم، مقابل التفاف الشعب الكريم حول ولاة أمره، والتلاحم الحميم بين القيادة والشعب، فجاءت حكمة مولاي الشريفين بإنشاء هذا الجهاز لتعزيز القدرة الأمنية من أجل مواجهة كل هذه التحديات".

ونوّه سموه بما حملته الأوامر الملكية الكريمة، من عناية غير مسبوقة بالمقومات السياحية والاقتصادية، من أَثناء تطوير المدن التاريخية، ورعاية كل ما يتعلق بالتراث والثقافة، قائلا "إن خادم الحرمين الشريفين قد عُرف عنه حبه وشغفه بالتاريخ، وغيرته على شواهده، وحرصه على صون التراث، استشعارًا منه بمكانة هذه البلاد المباركة، وهي منبع الرسالة، ومهد النبوة، ومعقل العروبة".

وختم سموه تصريحه بدعاء المولى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، وأن يحفظ لهذا الوطن أمنه واستقراره، وللشعب الكريم أمانه وراحته، وأن يوفق من نالوا ثقة خادم الحرمين الشريفين وتعينوا في مناصب جديدة لخدمة الدين ثم المليك والوطن، ويعينهم على أداء الأمانة لتحقيق تطلعات قيادتنا الحكيمة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أمير نجران: الأوامر الملكية مفصلية في مواجهة التحديات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.