سعودى 365 «عكاظ» (جدة)

لخدمة ضيوف الرحمن وتحقيق أكبر قدر من سلامتهم المرورية لموسم حج سَنَة 1440، صـرحت شركة نجم لخدمات التأمين اكتمال استعداداتها وقدراتها للمساهمة بتوفير حج مريح ومنظم لضيوف بيت الله ومشاعره.

وكشفت نجم استخدامها أحدث الوسائل التقنية والحركية مع خرائط تفاعلية لخدمة مباشرة حركة المرور في والمنطقة المركزية للمسجد الحرام وأثناء عمليات التصعيد والنفرة من وإلى المشاعر المقدسة للتسهيل والتيسير على قائدي المركبات ووسائل نقل حجاج بيت الله الحرام.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة نجم الدكتور محمد السليمان على أنهم قد أكملوا كل التجهيزات اللازمة لمباشرة العمليات الميدانية على مدار الساعة طيلة أيام موسم الحج، مخصصة أسطولاً من الدرّاجات النارية و المركبات الذي يصل إلى نحو 50 آلية لخدمة المشاعر المقدسة (منى، مزدلفة، عرفات والمنطقة المركزية في الحرم المكي) وذلك بهدف الوصول إلى موقع الحادث في مدة زمنية وجيزة جداً بعد ورود البلاغ.

وأشار السليمان إلى أن الشركة سخرت جميع الإمكانات المتاحة من أَثناء الانظمة التقنية التي تساهم بشكل أكثر فاعلية، إضافة إلى الكادر البشري الإداري والميداني بشعبة الحوادث بالمشاعر المقدسة لخدمة ضيوف الرحمن، وتأتي هذه الخطوة انسجاماً مع إستراتيجية شركة «نجم»، لتقديم أفضل الخدمات إلى الحجاج امتداداً لجهود المملكة في العناية بضيوف الرحمن.

وكانت «نجم» قد بَيْنَت وَاِظْهَرْت تعزيز تنسيقها وتعاونها مع إدارة أمن الطرق بهدف تغطية مناطق جديدة، بما يساهم في تغطية كل المنافذ والطرق التي يسلكها الحجاج بالكامل.

وتؤدي شركة «نجم» منذ تأسيسها، دوراً لافتاً في تأمين سلامة الحجاج وتقديم الخدمات إليهم، لتحقيق أعلى درجات السلامة المرورية في العاصمة المقدسة، وهذا يأتي في إطار التزامها بواجبها الوطني في إيجاد مناخ طيّب يسمح للحجاج بأداء مناسكهم بسهولة وأمان منذ لحظة وصولهم إلى المملكة حتى لحظة عودتهم إلى ديارهم.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، نجم تعلن خطتها للسلامة المرورية لموسم الحج ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.