وأظهـر مصدر بمديرية أمن محافظة الشرقية المصرية، أن الواقعة تحرر بشأنها المحضر رقم 1810 إداري فاقوس لسنة 2019، وفقا لتقارير محلية مصرية.

© Photo / Ahmed Abdelwahab

وتابع المصدر أن الأمن حاول استدعاء أبناء المتوفاة "فكيهة.م" (67 عاما)، لسؤالهم، إلا أنهم رفضوا الحضور، فيما تم استدعاء حانوتي الناحية، "السيد محمد علي" (57 سَنَة)، والذي أكد على أنه من دفن السيدة ظهر يوم الثلاثاء الماضي، إلا أن بناتها حضرن في اليوم التالي وأخبروه بسماع صوتها من داخل المقبرة، وحينما فتح باب المقبرة وجد الجثة على حالتها دون أي تغيير.

من نـاحيته، ذكــر الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، أمس الجمعة، إنه أَبْرَزَ قرارا بتشكيل لجنة برئاسة وكيل المديرية وعضوية التفتيش المالي والإداري ومدير إدارة الرعاية الأولية وعضو الشؤون القانونية، وذلك لفحص الواقعة والتأكد منها، موضحا أن المديرية تأخذ الأمر على محمل الجد وفور نهاية التحقيق سوف يتم توضيح الحقيقة كاملة إذا ما كانت هناك شبهة في دفنها حية أم لا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أول رد رسمي على خروج متوفاة مصرية من القبر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.