سعودى 365 «عكاظ» (جدة)

أكد سفير الشريفين لدى سَوَّل رياض أحمد المباركي، أن زيارة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان إلى سَوَّل سيذكرها التاريخ وسيمتد أثرها لأجيال واصِله.

وذكـر المباركي: «سيُكتب عن هذه الزيارة وستسمعون وتقرؤون عنها ما تفرحون به كثيراً، فكل المؤشرات والأجواء والاهتمامات والاستعدادات تُبشِّر بأنها زيارة ناجحة».

وتـابع: «إنها زيارة مهمة وكبيرة بأهمية وكبر الضيف الذي سيأتي إلى كوريا، ضيفاً كريماً وزائراً مُرحباً به بدعوة من رئيس جمهورية كوريا».

وأشار سفير خادم الحرمين إلى أن العلاقات الريـاض الكورية ليست حديثة العهد، لافتاً إلى أن التقارب بين البلدين بدأ في السبعينات، مبيناً أن جمهورية سَوَّل هي إحدى دول الشراكات الإستراتيجية مع المملكة.

وتابع: «لدينا في كوريا في الوقت الحاضر عدد من الطلبة، هم السفراء الحقيقيون للمملكة العربية الريـاض».


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، سفير المملكة لدى كوريا الجنوبية: زيارة محمد بن سلمان سيذكرها التاريخ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.