نيابة عن مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى رعى نائب مدير عام الجوازات اللواء علي بن سعيد الزهراني يوم الخميس الموافق11/9/1439هـ حفل تخريج الدبلوم الخامس للعلوم الأمنية في الجوازات للضباط خريجي دورة التأهيل الأمني (47) من كلية الملك فهد الأمنية المعينين في قطاع الجوازات وذلك في مقر المديرية العامة للجوازات .

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ، بعد ذلك ألقى مدير المعهد المقدم خالد بن محمد العتيبي كلمة المعهد رحب في بدايتها بنائب مدير عام الجوازات وأشار بأن هذه الرعاية تأكيد على أن قيادة القطاع بقدر دعمها لاستخدام التقنية لم تهمل الكادر البشري المدرب والذي يأتي ضمن اهتمامات مدير عام الجوازات، ووجه المقدم العتيبي كلمة للخريجين قال فيها : زملائي الخريجين إنكم مقبلون على مباشرة أعمالكم بعد أيام قليلة بإذن الله وأوصيكم ونفسي بتقوى الله عز وجل وأن تكونوا أوفياء وأمناء لهذا الوطن الغالي متحلين بالأخلاق الفاضلة والمعاملة الحسنة متمنياً لكم حياة عملية سعيدة بإذن الله تعالى .

كما أوضح المقدم العتيبي في كلمته أن عدد الضباط الخريجين (27) خريجاً تلقوا العديد من المعارف والعلوم النظرية والعملية على أنظمة الجوازات الآلية المطور كنظام الوافدين المطور ونظام الحدود والأجانب المطور وأيضاً تم تدريبهم على نظام البصمة والتزوير مع التوجيه بحسن التعامل مع الجمهور.

تلى ذلك كلمة الخريجين التي تضمنت شكر نائب مدير عام الجوازات على رعايته حفل تخرجهم بعدها أعلنت النتيجة العامة للدبلوم وأسماء الخريجين الأوائل :

الأول في القسم العلمي / ضابط خريج  فيصل بن ناير عبدالله الحربي بتقدير ممتاز .

الأول في القسم الأدبي / ضابط خريج غيث بن الغفيلي عايش العتيبي بتقدير ممتاز .

وتقدموا لاستلام شهاداتهم من يد اللواء علي الزهراني .

واختتم الحفل بكلمة توجيهية ألقاها نائب مدير  عام الجوازات اللواء علي بن سعيد الزهراني.​


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الجوازات / نائب مدير عام الجوازات يرعى حفل تخريج ضباط الجوازات خريجي دورة التأهيل الأمني (47) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.