وفي غضون ذلك الأمر فقد أَوْضَح هيئة الطيران المدني في دبي عن تحطم طائرة صغيرة قرب مطار دبي، ومقتل ثلاثة بريطانيين، وشخص من جنوب أفريقيا كانوا على متنها. وذلك بحسب وكالة "رويترز".

وكشفت وبينـت الهيئة الإماراتية أن الطائرة ذات أربع مقاعد من نوع DA42، تابعة للمملكة المتحدة، وكانت في مهمة لمعاينة أنظمة الملاحة الأرضية في مطار دبي.

وكشفت وبينـت الهيئة أن التحقيق جار في ملابسات سقوط الطائرة، ولكن حركة الملاحة الجوية في المطار عادت إلى طبيعتها.

وفي وقت سابق من مساء اليوم، الخميس، صـرحت الإمارات سقوط طائرة مسح صغيرة الحجم في دبي اليوم، على متنها 4 أشخاص ما أدى إلى وفاة قائد الطائرة ومساعده.

وبحسب بيان للمكتب الاعلامي لحكومة دبي، فإن الطائرة من نوع "دايموند 43" تابعه لشركة هوني ويل، وقد كان على متنها 4 أشخاص، ويرجح سقوطها خِلَالَ خلل فني، وفقا لصحيفة البيان الإماراتية.

ورَوَى المكتب في بيانه أن عمليات مطار دبي الدولي تسير، بشكل طبيعي، بعد تسجيل تأخير بسيط في بعض الرحلات وتحويل رحلات أخرى لمطار آل مكتوم الدولي، كإجراء احترازي بسبب الحادث، مؤكدا وجود الفرق المختصة في موقع الحادث.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أبوظبـي تكشف تفاصيل تـحطم طائـرة بالقرب من مطار دبي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.