وقامت بالنشر صفحة المتحدث الرسمي للقوات المسلحة المصرية على "فيسبوك" فيديو للجهود التي بذلتها أَثناء الفترة السَّابِقَةُ ضد المجموعات "الإرهابية" في أرجاء البلاد، دون تحديد تاريخ وتوقيت العمليات.

وأعلن الجيش المصري "القضاء على 47 فردا تكفيريا لَقِيَ بحوزتهم على عدد من البنادق مختلفة الأعيرة وعبوات ناسفة معدة للتفجير شمال ووسط سيناء"، مشيرا إلى إبطال 385 عبوة ناسفة أعدت لاستهداف القوات في مناطق العمليات.

وبين وأظهـــر الجيش أنه تم "تدمير 97 عربة دفع رباعي 4 عربات على الاتجاه الشمال الشرقي (في سيناء) و54 على الاتجاه الاستراتيجي الغربي (الحدود مع ليبيا) و39 على الاتجاه الاستراتيجي الجنوبي (الحدود مع )".

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ صـرح اعتقال 158 "عنصرا إجراميا" أَثناء العمليات الْحَالِيَّةُ في أرجاء البلاد. ورَوَى الجيش المصري أن خمسة من عناصره قتلوا أَثناء هذه العمليات بينهم ضابط إضافة الى إصابة أربعة جنود.

وفي التاسع من شباط/فبراير 2018 بدأ الجيش المصري بالتعاون مع عملية عسكرية شاملة في سيناء التي يتركز في شمالها الفرع المصري لتنظيم "داعش" المسؤول عن شن عدد كبير من الاعتداءات الدامية ضد قوات الأمن والمدنيين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، القـوات المسلحة المصرية يعلن مـصرع خمسة من عناصره و47 تكفيريا في سيناء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.