صـرحت الهيئة الريـاض للمهندسين عن ربط 30 مهنة فنية جديدة بالجوازات، وذلك بعد إضافتها في مركز المعلومات الوطني.

وبينت أن المهن التي استحدثتها الهيئة لتطوير القطاع الهندسي تعد مرحلة ثانية، بعد أن تمكنت في المرحلة الأولى من ربط عدة مهن بالجوازات، لافتة إلى أن الربط التقني مع الجهات الحكومية ذات العلاقة، يأتي في إطار حرصها على تسهيل خدمات جميع منسوبيها والأعضاء من المهندسين والفنيين.

وأكدت الهيئة أن تلك الخدمة ستساهم في إِتْمام نظام مزاولة المهن الهندسية ولائحته التنفيذية، وبالتالي تطوير قطاع الهندسة وحمايته من الدخلاء.

وأشارت إلى أن نظام مزاولة المهن الهندسية والذي تم إقراره من مجلس الوزراء، يلزم جميع العاملين في القطاع الهندسي التسجيل في الهيئة الريـاض للمهندسين، الأمر الذي سيمنح المهندسين القائمين على المشاريع ثقة أكبر بعد التأكد من مؤهلاتهم من قبل الهيئة ومنحهم العضوية الخاصة بها، ومنع تشغيل غير المعتمدين مهنياً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، "هيئة المهندسين": ربط 30 مهنة فنية جديدة بالجوازات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.