شاركت جوازات منطقة المدينة المنورة بالمعرض المخصص لها بالحي التراثي بحديقة الملك فهد ضمن فعاليات الهيئة العامة للترفيه وهيئة تطوير المدينة ( احكي يارمضان ) حيث تقدم جوازات المدينة خدماتها الالكترونية طيلة فترة الفعالية حتى تاريخ ١٤٤٠/٩/١٩ والتي تشمل على تسجيل و تفعيل خدمة ابشر وتحديث رقم الجوال  وإنشاء كلمة سر جديدة  لزوار المعرض  وتأتي هذه المشاركة بمتابعة من مدير جوازات منطقة المدينة المنورة المكلف  العميد بدر بن معيوف المطيري  الذي أكد على حرص المديرية العامة للجوازات بتوجيهات مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى المشاركة بجميع المناسبات لإيصال رسالة الجوازات لجميع الشرائح المستهدفة من المستفيدين لخدماتها.

من جانبه دعا مدير قسم العلاقات والإعلام بجوازات المنطقة الرائد /سليمان بن علي الحربي الزوار لحضور معرض الجوازات للاستفادة من الخدمات المقدمة وكذلك التعريف بحملة الجوازات الإعلامية التوعوية للمحافظة على جواز السفر السعودي التي تم تدشينها موخرا تحت شعار ( لتسعد بسفرك اهتم بجوازك) والتي تهدف لتثقيف ورفع مستوى الوعي لدى المواطنين الراغبين في السفر الى خارج المملكة بأهمية المحافظة على وثائق السفر وعدم اهمالها .



شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الجوازات / جوازات منطقة المدينة المنورة تشارك في فعالية أحكي يا رمضان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.