© REUTERS / POOL New

بغداد — سبوتنيك. وفي غضون ذلك الأمر فقد أَوْضَح خلية الإعلام الأمني العراقي، في بيان تلقت مراسلة "سبوتنيك" في العراق، نسخة منه، اليوم، متحدثة إن اعتداء إرهابيا "غادرا" لعصابات "داعش" على سيارة نوع "سلفادور" تابعة للواء القناصين بالشرطة الاتحادية وقع في منطقة "سيلان" ضمن ناحية الرياض جنوب غربي محافظة كركوك، شمالي العاصمة بغداد.

وأضافت الخلية، أن الاعتداء أسفر عن مقتل 4 ضباط، ومنتسب من الاتحادية.

وعلمنا من مصدر أمني عراقي، أن الاعتداء، نفذه عناصر مسلحين من تنظيم "داعش"، استهدفوا سيارة منتسبين الشرطة الاتحادية.

وكانت خلية الإعلام الأمني العراقي، قد صـرحت الأربعاء، 1 أيار/مايو الجاري، تنفيذ عملية نوعية للقوات العراقية، في ملاحقة فلول ، بمحافظة كركوك التي تعتبر أغنى مدن العراق نفطيا.

وكشفت وبينـت الخلية في بيان تلقته مراسلتنا، حينها، متحدثة "وفق معلومات استخبارية، تم تنفيذ عملية نوعية لأبطال قيادة العمليات الخاصة الثانية فوج الْقَضَاءُ عَلِيَّ الأرهـاب كركوك، بإلقاء القبض على هدف مهم ضمن سلسلة الأهداف الصادرة بحقهم مذكرات اعتقال".

وأعلن العراق تحرير كامل أراضيه من قبضة "داعش" في ديسمبر/ كانون الأول، سَنَة 2017، بعد نحو 3 أعوام ونصف من المواجهات مع التنظيم الإرهابي الذي احتل نحو ثلث البلاد معلنا إقامة "خلافة إسلامية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، مـصرع 5 منتسبين للشرطة بهجوم لـ"داعش" في بغـداد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.