سعودى 365 «عكاظ» (جدة)

أكد محافظ المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني الدكتور أحمد الفهيد، أَثناء إِجْتِماع عقد في ديوانية الكتاب بالجمعية الريـاض لكتاب الرأي، أن المؤسسة تولي اهتماماً كبيراً بالشراكات الاستراتيجية مع القطاع الخاص، وتسعى للوصول إلى 35 معهد شراكة استراتيجية بحلول سَنَة 2020، وحول التكامل مع الجهات الحكومية بين أنه لزوم أساسية لتحقيق رؤية موحدة، أثرها يعود بالنفع لخلق بيئة محفزة وجاذبة لشباب الوطن.

وأشار الدكتور الفهيد إلى أن المؤسسة قدمت من أَثناء معهد ريادة الأعمال الوطني «ريادة»، أكثر من 10.000 ريادي تم البدء بمشاريعهم أَثناء الفترة السابقة بقيمة قروض تجاوزت ملياري ريال. وتـابع: نغطي بكلياتنا التقنية والعالمية ومعاهدنا الصناعية ومعاهد الشراكات الاستراتيجية كافة مناطق المملكة، واستحدثنا تخصصات جديدة تواكب رؤية المملكة 2030. وتـابع: تجاوزنا هذا العام 200.000 ألف متدرب ومتدربة بمنشآتنا التدريبية، وهذا الرقم الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ يحتم علينا ضمان جودة التدريب والمخرجات.

فيما بَيْنَ وَاِظْهَرْ أنه سعياً لتمكين المرأة، تم استحداث إدارة تُعنى ببرامج عمل المرأة، وهناك تخصصات نسائية متنوعة حَصَّل رواجاً وإقبالاً في منشآتنا التدريبية.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الفهيد: ملياري ريال قدمتها ريادة لـ 10 آلاف شاب لبدء مشاريعهم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.