واس (الرياض)

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم (الإثنين)، استمرار هطول أمطار رعدية من (متوسطة إلى غزيرة)، مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة على مناطق (الرياض، القصيم، الشرقية)، كما تتهيأ الفرصة لتكوّن السحب الرعدية الممطرة على مناطق (الجوف، الحدود الشمالية، الباحة، عسير، ، المدينة المنورة). بينما يستمر نشاط الرياح العالية المثيرة للأتربة والغبار، تؤدي إلى شبة انعدام في مدى الرؤية الأفقية على تلك المناطق وكذلك منطقة نجران، ويتوقع بمشيئة الله تعالى انخفاض ملموس في درجات الحرارة على مناطق شمال المملكة.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على جنوبية غربية إلى شمالية غربية على الجزء الأوسط والشمالي بسرعة 20-45 كم/ساعة. وجنوبية إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 20- 55 كم / ساعة، وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين ونصف، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية إلى جنوبية شرقية بسرعة 25-55 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين ونصف، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أمطار غزيرة وبرد على هذه المناطق ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.