أبوظبـي تنوه بالجهود التي تبذلها المملكة لدحر الإرهاب وتجفيف منابعه
أبوظبـي تنوه بالجهود التي تبذلها المملكة لدحر الإرهاب وتجفيف منابعه

سعودى 365 واس (أبوظبي)

نوهت دولة الإمارات العربية المتحدة بالجهود التي تبذلها المملكة العربية الريـاض لدحر وتجفيف منابعه، مشيدة في هذا الصدد بنجاح الجهات الأمنية بالقضاء على ثلاثة من الجماعات الأرهابية المطلوبين والمتورطين في ارتكاب عدد من الجرائم الإرهابية والجنائية التي أسفرت عن سقوط عدد من الشهداء من رجال الأمن بمحافظة القطيف.

وأَبَانَت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية في بيان لها اليوم (الجمعة) عن إدانة دولة الإمارات واستنكارها الشديدين للأعمال الإرهابية الجبانة التي ترتكبها هذه الفئات الضالة وتستهدف أمن المملكة واستقرارها.

وأكدت موقف الإمارات الثابت والرافض لمختلف أشكال العنف والإرهاب الذي يستهدف أمن الدول والمجتمعات ويسعي في خرابها أيًا كان مصدره ومنطلقاته.

ونوهـت في ختام بيانها على وقوف دولة الإمارات وتضامنها التام مع المملكة العربية الريـاض في مواجهة العنف والإرهاب، داعية المجتمع الدولي إلى التكاتف في مواجهة هذه الآفة الخطيرة التي تهدد أمن واستقرار دول العالم أجمع.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أبوظبـي تنوه بالجهود التي تبذلها المملكة لدحر الإرهاب وتجفيف منابعه ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ