قام مدير جوازات منطقة الرياض المكلف العميد محمد بن نايف الهباس  بجولة تفقدية إلى إدارة الجوازات بالمركز الإداري بالسلي ، حيث كان في استقباله مدير إدارة الجوازات بالمركز الإداري بالسلي العقيد/ طلال بن محمد الفرم وجرى خلال الجولة الاطلاع على سير العمل في جميع الأقسام ، ومدى سرعة ودقة إنهاء إجراءات المراجعين حسب الأنظمة والتعليمات ، و أطلع على سير العمل وفقاً لتوجيهات سعادة مدير عام الجوازات اللواء / سليمان بن عبدالعزيز اليحيى بمتابعة العمل بجوازات منطقة الرياض والإدارات و الشعب التابعة لها وحث العاملين فيها على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيم و إنهاء إجراءاتهم .

الجدير بالذكر أن العميد الهباس قام بجولة تفقدية لشعبة الجوازات في المدينة الرقمية ضمن برنامج تفقد سير العمل في جميع إدارات وشعب جوازات منطقة الرياض .

و دعا مدير جوازات منطقة الرياض المكلف المواطنين و المقيمين للاستفادة من خدمات وزارة الداخلية الإلكترونية و خدمات الجوازات عبر منصة (أبشر – أبشر أعمال – مقيم ).


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الجوازات / العميد الهباس يتفقد سير العمل بإدارة الجوازات بالمركز الإداري في السلي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.