استقبل رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها، سامر الدبس، اليوم الأربعاء، ابنة الرئيس السوري الآنسة زين بشار الأسد وفريق الشباب التطوعي من "الأمانة السورية للتنمية" ضمن مبادرة "جريح الوطن".

وقامت بالنشر الصفحة الرسمية لغرفة الصناعة على "فيسبوك" صور اللقاء الذي جاء ضمن المبادرة المذكورة والتي تهدف إلى "تقديم الرعاية والتأهيل المناسب لضمان حياة كريمة ولائقة لجرحى الوطن من الجيش العربي السوري وعناصر ." بحسب ما ذكرته الصفحة الرسمية.

مِنْ ناحيتة توجه رئيس غرفة صناعة دمشق بالشكر لزين بشار الأسد لما اعتبرها لفتة كريمة وقدم دعما ماديا لهذه المبادرة.

وتشمل مبادرة "جريح الوطن" جهودا شَدِيدَةُ في إعادة تأهيل شريحة واسعة من الجرحى في قوى الجيش والأمن والشرطة.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يشهد للرئيس السوري وعقيلته أسماء الأسد وعائلته أيضا الاهتمام بشكل كبير بجرحى الجيش والأمن والشرطة وتقديم الرعاية الاجتماعية والصحية والتأهيل المناسب لتجاوز آثار الأزمة ومساعدتهم على عيش حياة أفضل بعد تقديمهم التضحيات الكبيرة في سبيل الدفاع عن سوريا وحمايتها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، بالصور... كريمة الرئيس الأسد تحضر إلى مكان غير اعتيادي هذه المرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.