سعودى 365 عبدالله القرني (الرياض)
سلم وكيل وزارة الصحة للخدمات العلاجية الدكتور طريف الأعمى شهادات الاعتماد لـ14 مركزا لجراحات البدانة في مختلف المناطق، وذلك أَثناء الاجتماع السنوي لبرنامج جراحات البدانة بوزارة الصحة، الذي نظمته مدينة الملك سعود الطبية أخيرا.

وبين وأظهـــر المدير العام التنفيذي للمدينة ورئيس مركز جراحات البدانة الدكتور هيثم بن محمد الفلاح، أن هناك 6 مراكز أخرى قيد الاعتماد، مبينا أن العمل على قدم وساق لرفع كفاءة المراكز، وتسهيل حصولها على خدمات في مجال جراحات البدانة، وفقًا الي قواعد الجودة وأمان المرضى، إضافة إلى متابعة المراكز الواقعة في محافظات وقرى المملكة. وأكد الفلاح أن هذا البرنامج هو الأكبر على مستوى منطقة من ناحية الانتشار وعدد العمليات بضوابط عالية لسلامة المرضى وتقديم حلول جراحية مناسبة لمختلف الفئات. وأشار إلى أن أمراض السمنة تشكل أحد أكبر التحديات الرعاية الصحية بالمملكة وعلى مستوى العالم؛ وفقًا للإحصاءات الحديثة. تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ مركز جراحات البدانة بمدينة الملك سعود الطبية حاصل على شهادة الجمعية العالمية لجراحات البدانة كمركز دولي معتمد، حيث حقق درجات عالية من الأمان والسلامة للمرضى، وهو أول مركز تابع لوزارة الصحة معترف به عالميًا على مستوى المملكة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الصحة تحارب البدانة بـ 14 مركز جراحة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.