سعودى 365 واس (أبها)

تواصل الكلية التقنية بأبها استقبال طلبات التسجيل في المرحلة الرابعة، من برنامج «أتقن» للتدريب المجتمعي، من أَثناء الموقع الإلكتروني للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني www.ctc.tvtc.gov.sa.

ووأضح عميد الكلية الحسين بن سالم آل عثمان، أن المرحلة الرابعة التي تستمر لمدة أربعة أسابيع بدأت بقبول 48 متدرباً في قسم الإلكترونيات «صيانة الجوال»، وقسم تقنية الحاسب الآلي «برنامج الأمن السيبراني».

وتـابع أن هذه الدورات تأتي في سياق تلبية رغبات المواطنين في تطوير مهاراتهم الحياتية في المجالات التقنية والمهنية، وامتلاك المهارات والمبادئ الأساسية في تلك المجالات، مشيراً إلى أن الكلية تمنح المتدربين عقب اجتياز الدورة شهادات معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

وبين آل عثمان أن التسجيل مستمر بمقر الكلية بأبها في ثمانية تخصصات تقنية «الكهرباء والتمديدات المنزلية، وشبكات الحاسب الآلي السلكية واللاسلكية، وتطوير الواجهة الأمامية لمواقع الإنترنت، وصيانة السيارات، وصيانة أجهزة الحاسب الآلي والدعم الفني، ومقدمة في المايكروسوفت أوفيس، والروبوت والذكاء الاصطناعي، وتطوير واجهات التطبيقات». وأفاد بأن مدة كل برنامج أربعة أيام بواقع 16 ساعة تدريبية، تبدأ من الساعة الرابعة عصرا وحتى الثامنة مساءً.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، استمرار التسجيل ببرامج أتقن في تقنية أبها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.