هنأ سفير الشريفين لدى أستراليا مساعد بن إبراهيم السليم أبنائه الطلبة المبتعثين من برنامج الابتعاث الخارجي الذين تم تخرجهم من الجامعات الأسترالية للعام 2018، منوهاً بالخريجين والخريجات على ما حققوه من نجاح وتفوق في مجال دراستهم في الجامعات الأسترالية.

وبين وأظهـــر السفير السليم أن عدد الخريجين لهذا العام وَصَلَ 685 مبتعثاً ومبتعثة من الجامعات الأسترالية في سيدني وملبورن واديلايد وبرزبن ونيوكاسل وولونغوغ وكانبيرا وارميدال وغيرها وأنهوا دراساتهم الجامعية والعليا حيث شملت الاختصاصات الهندسة، والعلوم الطبية، وتكنولوجيا المعلومات والمحاسبة والإدارة، مبينا أهمية برنامج الإبتعاث الخارجي الذي يمثل جزءاً مهما من خطة بناء رأس المال البشري واستراتيجية التنمية الشاملة ورؤية المملكة 2030.

وقد نظمت نوادي الطلبة السعوديين في الجامعات الأستراليه احتفالات بهذه المناسبة جرى خلالها تكريم الخريجين والخريجات.

Your browser does not support the video tag.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، تخريج 685 مبتعثاً ومبتعثة من الجامعات الأسترالية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.