سعودى 365 واس (الرياض)

أوضح وزير الخدمة المدنية المكلف الدكتور عصام بن سعد بن سعيد، أن الأوامر الملكية النهائية، شملت عدة قطاعات مهمة لتحقيق مزيد من التخصص والتكامل في الوقت نفسه، بما يؤدي إلى رفع كفاءة الأداء وبما يضمن جودة أكبر في الإنجاز، وبخاصة ما يتصل بالجوانب الأمنية، التي تعزز الدور الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ الذي تبذله الأجهزة المختصة في وطننا المبارك بقيادته الرشيدة في الْقَضَاءُ عَلِيَّ الارهاب ، والمحافظة على ما تنعم به المملكة من أمن وإستقرار بفضل الله، وهو ما يدفع دائما القيادة برؤية حكيمة وثاقبة من الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وعمل دؤوب واستشراف مستقبلي للأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، إلى التطوير المستمر والهيكلة المتجددة، استمرارا لمسيرة التنمية الشاملة التي من شأنها أن تزيد الوطن رفعة وازدهارا.

وذكـر زير الخدمة المدنية المكلف : إن هذه الأوامر لم تقتصر على الجوانب الأمنية فقط، بل عمت بخيرها جوانباً تنموية مختلفة، بما في ذلك ما يتصل بالجانب التراثي والعمق التاريخي المتأصل في ثقافة وهوية المجتمع السعودي، مما سيحقق بإذن الله تعالى مزيداً من التطور والكفاءة في القطاعات المستهدفة بشكل مباشر، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أن تلك الأوامر الحكيمة ستتيح لبعض شرائح المجتمع على مستوى الأفراد أو الشركات أو على مستوى رجال الأعمال والمستثمرين المشاركة في العملية التنموية لتلك القطاعات، وصولا إلى إيجاد مزيد من التنافسية وإتاحة فرص الإبداع بين أبناء الوطن.

واختتم تصريحه بالتأكيد على أن هذا الوطن الشامخ بقيادته الحكيمة، سيواصل - بفضل الله وتوفيقه - إرساء دعائم الأمن والأمان، ومسيرة التنمية في مختلف المجالات، للوصول إلى مستقبل مشرق متسم بالازدهار والتقدم يزهو فيه الوطن بمواطنيه.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، وزير "الخدمة المدنية": القرارات الملكية الأخيرة ستزيد الوطن قوة ورفعة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.