© REUTERS / KHALED ABDULLAH

القاهرة — سبوتنيك. وحسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" التي تديرها جماعة أنصار الله، وجهت وزارة الخدمة المدنية في حكومة الإنقاذ بصنعاء، تعميما إلى الوزراء ومحافظي المحافظات ورؤساء القطاعات الحكومية في مناطق إِسْتِحْواذ الجماعة، لموافاتها بأسماء وبيانات الموظفين المنقطعين عن العمل المشاركين مع (العدوان) وذلك أَثناء سبعة أيام كحد أقصى.

وفي غضون ذلك فقد أَنْبَأَت الخدمة المدنية أن الإجراء يأتي "بناء على قرار مدير مكتب رئاسة الجمهورية رقم (48) وتاريخ 23 / 9 / 2018 عطفا على توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى بشأن تشكيل لجنة برئاسة جهاز الأمن القومي (المخابرات) للنظر في أوضاع المنقطعين عن العمل والمشاركين مع العدوان".

وتوعدت باتخاذ الإجراءات اللازمة بحق الجهات المماطلة والممتنعة، محملة وحدات الخدمة العامة المسؤولية الكاملة عن صحة وسلامة البيانات المرفوعة منها.    

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، صنعـاء... "أنصار الله" تعتزم فصل الموظفين الحكوميين المؤيدين للتحالف ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.