سعودى 365 مَدَحَ مستشار الشريفين أمير منطقة الأمير خالد الفيصل بالقرارات الحكيمة التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على خلفية الحادثة المؤسفة التي أودت بحياة المواطن جمال خاشقجي.

وذكـر الفيصل: «إن حزمة القرارات التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز هي في أساس الأمر تأتي امتدادا لما قامت عليه هذه البلاد منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز (طيب الله ثراه) لإرساء مبادئ العدل والمساواة، مستمدة في ذلك نهجها من القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة».

وتـابع: «إن هذه القرارات جاءت ترسيخا لمبدأ الشفافية الذي تنتهجه المملكة، وتؤكد بما لا يدع مجالا للشك اهتمام القيادة بأبنائها في الداخل والخارج، والحرص عليهم، والأخذ بحقوقهم».


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الفيصل: قرارات الملك تثبيت للشفافية واهتمام القيادة بأبنائها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.