وأعلن محافظ السويداء عامر العشي، لدى استقباله المختطفين المحررين في مبنى المحافظة، أنه تأكيدا على توجيهات السيد الرئيس بشار الأسد بملاحقة التنظيمات الإرهابية قامت قواتنا المسلحة والأجهزة الأمنية بمتابعة فلول الجماعات الأرهابية في عمق بادية السويداء الشرقية حيث تم قتل الكثير منهم أَثناء عملية عسكرية استمرت أكثر من 83 يوما قدم خلالها جيشنا البطل المقدام العديد من الشهداء والجرحى، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ نقلت وكالة "سانا".

© Sputnik . Bassem Haddad

وتابع المحافظ: "نتيجة الحصار المحكم الذي يفرضه الجيش على التنظيمات الإرهابية تم وبجهود الجهات المعنية تحرير ستة مختطفين وهم امرأتان وأربعة أطفال من أصل المختطفين الـ 29 وسيتم تحرير باقي المختطفين في القريب العاجل.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ الأطفال المحررين هم يعرب الجباعي وملهم الجباعي وغيداء الجباعي وأمواج الجباعي إضافة إلى السيدتين عبير شلغين ورسمية أبو عمار.

وتوجه عدد من المختطفين المحررين بالشكر لكل من ساهم بتحريرهم وتخليصهم من معاناة الخطف ليعودوا إلى ذويهم وأهلهم وحياتهم وللجيش العربي السوري وتضحياته للوصول إلى تحريرهم.

وكانت قرى في ريفي المحافظة الشرقي والشمالي تعرضت في 25 تموز/يوليو لهجمات من التنظيمات الإرهابية بالتزامن مع عمليات انتحارية في مدينة السويداء تسببت بارتقاء عدد من الشهداء وخطف عدد من المدنيين من قرية الشبكي أغلبهم من النساء والأطفال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، تحرير ستة مختطفين من المجموعات الإرهابية في السويداء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.