وقعت جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية (NAUSS)، وشركة ’تريند مايكرو’ الرائدة عالمياً في حلول الأمن الإلكتروني مذكرة تفاهم رفيعة المستوى على هامش فعاليات ’جيتكس 2018’.

وستسمح هذه الخطوة لطلاب جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية بالاستفادة من قدرات ’تريند مايكرو’ الريادية على صعيد المحتوى وأبحاث الأمن الإلكتروني، والتي سوف يتم تدريسها كمادة أساسية في إطار مناهج الجامعة. وبموجب المذكرة، ستتعاون الجامعة مع ’تريند مايكرو’ على مراجعة وإعداد مناهج الأمن الشبكي والإلكتروني وغيرها من المناهج ذات الصلة، وبدورها ستتيح ’تريند مايكرو’ خبراتها ومشورتها ومعرفتها الامنية في هذا المجال.

وتشهد جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية في الوقت الراهن فترة تحولات نوعية تعزز فيها تركيزها على البرامج والمناهج التخصصية ذات الصلة بالتحديات الأمنية في المملكة والعالم العربي. وذكـر فهد الحربي، مشرف المشاريع الاستراتيجية، والمتخصص في الأمن الإلكتروني والتحقيقات الرقمية لدى جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية: «بصفتنا جامعة متخصصة في العلوم الأمنية، فإن عملنا الأكاديمي لا يقتصر على تخريج الطلبة فحسب، وإنما نحرص كذلك على دعم قطاع الأمن الإلكتروني من أَثناء رفده بقوى عاملة متفانية وعالية الكفاءة. ونحن ملتزمون أيضاً بمساعدة طلابنا على مواكبة ما يشهده قطاع الأمن الإلكتروني من تغيرات متسارعة الوتيرة، وبالتالي يمثّل التعاون مع رواد القطاع من أمثال ’تريند مايكرو’ دعماً كبيراً لنا في تزويد الطلاب بالمواد والمعارف التي يحتاجونها في العالم الحقيقي من شأنه وضع الطلاب على الطريق الصحيح نحو مسيرة مهنية غنية ومجزية على المدى البعيد».

Your browser does not support the video tag.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية وتريند مايكرو توقعان مذكرة تفاهم مهمــة علـى هـامش فعاليات جيتكس 2018 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.