أكد عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المتقدمة أن الحلول الذكية والتقنية باتت من أهم متطلبات العصر في ظل ما يشهده العالم من تحولات متسارعة في مجالات الثورة المعلوماتية.

وشدد الدعيلج على أهمية الاستثمار التقني في العنصر البشري، مشيراً إلى أن شركة الإلكترونيات المتقدمة تعمل على بناء كوادرها الوطنية وتأهليها بشكل عالٍ من اجل تَدْعِيمُ مسيرة التحول الرقمي 2030 والذي تعمل عليه المملكة من أَثناء كافة قطاعاتها وأجهزتها المختلفة تمشياً مع رؤية المملكة 2030 وتوجهها في مجال تقنية المعلومات والأنظمة والحلول الذكية، ورؤيتها تجاه مستقبل المدن الذكية، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تعكس التقدم الذي تشهده المملكة في مجال تصميم وتطوير الأنظمة التقنية في مختلف المجالات.

وأشار الدعيلج أَثناء إطلاق عدد من الأنظمة والتطبيقات الذكية على هامش مشاركة شركة الإلكترونيات المتقدمة في معرض جايتكس دبي 2018 إلى أن تلك المشاركة تعكس قدرات المملكة في مجال تقنية المعلومات، وتبرز إمكانيات شركة الإلكترونيات المتقدمة وقدراتها في هذا المجال.

وذكـر إن معرض «جايتكس» دبي يشكل فرصة مهمة للالتقاء بالكثير من الشركات العالمية المتخصصة والتباحث معها في مجال التعاون التقني ونقل وتوطين التقنية في المملكة. وأظهـر الدعيلج عن عدة أنظمة متطورة تواكب تطورات التقنية العالمية تعرضها الشركة في جناحها في جايتكس دبي تتضمن منصة الأمن السيبراني، وسلسلة الكتل المعلوماتية، وأنظمة البنية التحتية للعدادات الرقمية، ونظام متابعة العربات وإدارة الأساطيل (مدار)، وأنظمة الواقع الافتراضي والمعزز، والأنظمة الصحية الإلكترونية، وحلول أنظمة المدن الذكية، إضافة إلى صمام البيانات (Datadiod)، لإرسال البيانات بشكل آمن وحماية شبكات المعلومات المهمة. وبين الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المتقدمة أن الشركة بَرْهَنْت قدرتها من أَثناء المشروعات التي نفذتها، وحققت نجاحاً كبيراً بفضل الله ثم بفضل الكوادر الوطنية التي بَرْهَنْت كفاءتها ومواكبتها لأعلى مواصفات الجودة العالمية، وكذلك لديها شراكات واسعة مع الشركات العالمية الرائدة في مجال نقل التقنية وتوطينها، مؤكداً حرص الشركة على المشاركة في هذا المعرض بشكل مستمر من أجل إبراز كفاءة وقدرات الكوادر الريـاض في تصميم وتطوير الأنظمة والحلول التقنية المتطورة، ولكي تعكس صورة مشرفة عن المستوى المتقدم الذي وصلت إليه الكفاءة الريـاض في مجال تقنية المعلومات.

Your browser does not support the video tag.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الدعيلج: مشاركة "الإلكترونيات المتقدمة" في "جايتكس" تعكس قدرات المملكة في المجال التقني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.