تشارك مفروشات "العبداللطيف" في النسخة الحالية مهرجان الرياض للتسوق والترفيه، كشريك ذهبي.

وذكـر نائب مدير سَنَة "العبداللطيف" بدر العبداللطيف "الاحتفال يتطور من سَنَة إلى آخر، وهو إضافة من اجل تَدْعِيمُ سياحة التسوق في العاصمة من أَثناء تنظيم العديد من المناشط على هامشه.

وبيّن أن مفروشات "العبداللطيف" تقدم مجموعة كبيرة لأحدث الموديلات من غرف النوم وغرف الجلوس وغرف الطعام، بالاضافة إلى السجاد والموكيت وبأسعار خاصة بمناسبة انطلاق فعاليات الاحتفال، حيث شهد المقر الرئيسي في شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز – التحلية – بالعليا، إقبالاً كبيراً منذ اول يَوْمَ لانطلاقة الاحتفال.

وتُعد مفروشات العبداللطيف ضمن أهم الشركات الرائدة في عالم الأثاث والمفروشات، حيث تعتمد رؤيتها على تقديم أجود واحدث الموديلات من أرقى بيوت الأثاث العالمية، إضافة إلى عنايتها بتقديم خدمة ما بعد البيع ، حرصاً على استمرار العلاقة مع العملاء، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ سعت إلى توسيع انتشارها من أَثناء تَدُشِّينَ مجموعة من المعارض في جميع مناطق المملكة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، "مفروشات العبداللطيف" شريك ذهبي للمهرجان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.