سعودى 365 عبدالله الغامدي (الرياض)
صـرح مدير مركز خدمات المعلمين بشركة تطوير التعليم القابضة علي المنيع لـ«عكاظ»، توصل مركز خدمات المعلمين لاتفاق مع إحدى شركات التأمين لتقديم خدمات التأمين الطبي للمعلمين والمعلمات، مشيرا إلى أن تلك الاتفاقيات في انتظار موافقة مجلس المركز الذي يرأسه وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، متوقعا تقديم الخدمات في غضون شهر من موافقة المجلس على عرض الشركة.

وبين وأظهـــر أن إعلان المزايا والخدمات الحصرية للمعلمين والمعلمات، التي تم التوصل إليها، سوف يكون بالتزامن مع اليوم العالمي للمعلم الذي يوافق الجمعة الْمُقْبِلَةُ، وذلك عقب الموافقة عليها من مجلس مركز خدمات المعلمين، وذكـر «قد يتم تأجيل الإعلان لأي وقت آخر أَثناء العام الحالي». وأشار إلى أنه تم التوقيع على أكثر من 50 اتفاقية مع شركات من القطاع الخاص لتقديم المزايا، مشيرا إلى أن العقود الموقعة تشمل تقديم خدمات في مجالات عدة تشمل الطيران والفندقة والاتصالات وعدد كبير من الخدمات. تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ الخدمات المتوقعة تشمل خدمات صحية وعلاجية وخدمات تسهيلات في التمويل الشخصي والعقاري والدراسي والبطاقات الائتمانية وخدمات في شركات الاتصالات منها شرائح اتصال وإنترنت مخفضة ومتعددة وشراكات مع وكالات السيارات وتخفيض أسعار الطيران وشركات تأجير السيارات وتخفيضات في التسوق في الأثاث المنزلي والحواسيب والملابس والإعفاء من رسوم الدراسة عن بعد والانتساب في التعليم الجامعي وتخفيض أسعار الدورات التدريبية وتخفيض رسوم العضوية في الجمعيات العلمية والمهنية وتوفير أندية للمعلمين وعروض مخفضة وميسرة للاحتفالات وشراكات مع القطاع الخاص لتمويل وبناء الأندية.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، حسم عقد التأمين في انتظار توقيع وزير التعليم.. إعلان المزايا الجمعة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.