نعيش هذه الأيام أجواء الذكرى العطرة (ذكرى اليوم الوطني)الثامنة والثمانين لتوحيد جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -طيب الله ثراه- تراب هذا الوطن وحوله من الشتات إلى مملكة مترامية الأطراف ومن بعده أبناؤه الميامين الذين واصلوا الإنجازات وعملوا لكل ما هو رفعة للوطن والمواطن، حتى بدلت إرادة الله فرقتنا إلى وحدة وخوفنا إلى أمن وفقرنا إلى غنى.

وحيث إننا أصبحنا بفضل الله نفخر بالمنجزات الحضارية ونسير بخطى واثقة تتواصل فيها مسيرة البناء والخير والنماء حتى أصبحت دولتنا (ولله الحمد) دولة قوية ذات مؤسسات تؤدي دورها في التطور والنمو مع المحافظة على الثوابت الإسلامية في ظل قيادتنا -حفظها الله- والتي تتعامل بحكمة وحنكة ورؤية ثاقبة لمجابهة كل التحديات والمتغيرات، وفي مقدمة ذلك انطلاق المملكة بقوة نحو إِتْمام برنامج التحول الوطني 2020 ضمن الرؤية المستقبلية للمملكة 2030 التي وضعت الأسس القوية لتحقيق التحول الاقتصادي وإعادة هيكلة الوزارات ومؤسسات الدولة كي تساهم بفاعلية في تحقيق التغيير المنشود والتحول الذي يساهم في تعزيز الناتج الوطني، موضحا أن الدور الذي تقوم به وزارة الشؤون البلدية والقروية ممثلة بالأمانات والبلديات هو الارتقاء بمستوى الخدمات البلدية والاستفادة منها في توفير سبل العيش الكريم لأبناء البلاد.

*رئيس بلدية محافظة البكيرية

Your browser does not support the video tag.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الذكرى العطرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.