سعودى 365 «عكاظ» (الكويت)

حَصَّل الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة من أخيه أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة.

وأَبَانَ أمير دولة الكويت عن خالص تهانيه بهذه المناسبة، مشيداً بما تشهده المملكة العربية الريـاض من نهضة تنموية بارزة وإنجازات حضارية شملت مختلف المجالات عززت من المكانة الإقليمية والدولية الرفيعة التي تتبوأها المملكة وأصبحت محل اعتزاز الجميع.

وأكد عمق أواصر العلاقات التاريخية الوطيدة والمتميزة وعرى الروابط الأخوية التي تجمع القيادتين والشعبين الشقيقين، مبتهلا إلى الباري جل وعلا أن يديم على خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والعافية وأن يحقق للمملكة العربية الريـاض وشعبها المزيد من الرقي والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ حَصَّل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقيتي تهنئة مماثلتين من ولي عهد دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، خادم الحرمين يتلقى تهاني أمير وولي عهد ورئيس وزراء الكويت بمناسبة اليوم الوطني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.