سعودى 365 «عكاظ» (المنامة)

حَصَّل الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة من أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة.

وأَبَانَ ملك البحرين عن أطيب تهانيه بهذه المناسبة، متمنيا لخادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والسعادة والعمر المديد، ولشعب المملكة العربية الريـاض المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ حَصَّل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقيتي تهنئة مماثلتين من رئيس الوزراء بمملكة البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، خادم الحرمين يتلقى برقيات تهانٍ من ملك ورئيس وزراء وولي عهد المنامـة بمناسبة اليوم الوطني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.