سعودى 365 صـرحت إدارة شؤون الموظفين بجامعة أم القرى، عن توفر عدد من الوظائف الإدارية والفنية الشاغرة لديها على سلم رواتب الموظفين العام، بمقر الجامعة الرئيس بمكة المكرمة وفروعها بمحافظتي الليث والقنفذة، التي ترغب في شغلها بالكوادر الوطنية المؤهلة علمياً وعملياً. وحددت الجامعة (الأحد) القادم، موعداً للتقديم على الوظائف حتى يوم (الثلاثاء) الثاني من أكتوبر القادم من أَثناء البوابة الإلكترونية للتوظيف، وأكدت على المتقدمين مراعاة شروط التوظيف المعمول بها وفق نظام الخدمة المدنية والمتمثلة أن يكون المتقدم من اصل من اصل سعودي الجنسية ، وأن لا يقل عمر المتقدم عن 18 عاماً، وأن يكون لائقاً صحياً، وأن يكون حسن السيرة والأخلاق، ويجب مراعاة المؤهلات المطلوبة لكل وظيفة، وأن يكون غير مفصول من خدمة الدولة لأسباب تأديبية، أو كان مفصولاً ومضت سنة على الأقل من تاريخ الفصل.

وبينت إدارة شؤون الموظفين أنه في ما يخص وظائف الأمن والسلامة فيشترط أن يكون المتقدم سليم الحواس، وقوي البنية وحاد البصر وقوي الملاحظة وحسن التصرف، وله معرفة في استخدام أجهزة الاتصالات، وألا يقل عمر المتقدم عن 20 عاماً ولا يزيد على 50 عاماً، وعدم قبول الموظف العسكري القائم على رأس العمل.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أم القرى تشترط على موظفي السلامة..حدة البصر وقوة الملاحظة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.