«عكاظ» (المدينة المنورة)

زار أمير منطقة المدينة المنورة الأمير بن عبدالعزيز جناح جامعة طيبة المشارك في ملتقى «التوظيف والتوطين»، واستعرض مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز السراني ما تقدمه الجامعة وفروعها من خدمات تعريفية في الجناح، وجهودها في دعم الخريجين من خلال «منصة الخريجين» كمنظومة إلكترونية تمكن الخريجين من استعراض بياناتهم الأكاديمية والخبرات العلمية أمام القطاعات للتوظيف.

على صعيد متصل، اطلع أمير المدينة أثناء زيارته لمعرض التوطين والتوظيف على برامج الجامعة الإسلامية في التوطين والتوظيف والتدريب والتأهيل، وقدم مدير الجامعة الدكتور حاتم المرزوقي شرحا موجزا لأبرز الخطط التي تعمل بها قطاعات الجامعة في إطار تعزيز برامج التوطين والتوظيف، منها الدورات التدريبية وورش العمل والبرامج في مجالات المحاماة والحاسب الآلي والإرشاد الأسري، إذ تقيم الأسبوع القادم عدة برامج تدريبية، أبرزها: «التعريف ببرامج التوظيف الحديثة» و«اجتياز المقابلة الشخصية» و«مهارات كتابة السيرة الذاتية».


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أمير المدينة يزور جناحي جامعتي «طيبة» و«الإسلامية» بملتقى التوظيف والتوطين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.