تستكمل اليوم (الخميس) مباريات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة ثلاث مواجهات، يلتقي الشباب مع الفتح على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، الساعة 6:30 مساءً، وفي غضون ذلك يقَدَّمَ «الليث» إلى تحقيق نتيجة رائعة برغم قوة المنافس، ويحتل الشباب المركز الثاني وفي جعبته ستة نقاط، ومن المنتظر ألا يجري مدرب الفريق الروماني ماريوس سوموديكا، أي تعديلات على القائمة التي شاركت في المواجهة السَّابِقَةُ أمام الفيحاء، ومن أَفْضُلُ الأسماء في قائمة الفريق المهاجمان البرازيلي آرثر كاكي، وناصر الشمراني والمدافع الجزائري جمال بلعمري.

وفي المقابل، يقَدَّمَ»النموذجي» لخطف الثلاث نقاط التي تريح أنصاره وتجعله في مأمن من مراكز الخطر مبكرا، إذ يحتل الفتح المرتبة التاسعة برصيد نقطتين، ومن المتوقع أن يلعب مدرب الفريق التونسي فتحي الجبال بأسلوب الضغط على المنافس وتحقيق الأنتصار، ومن أهم الأسماء لدى المدرب المهاجم البرازيلي جواو بيدرو، والحارس الأوكراني ماكسيم كوفال.

وتتجه الأنظار أتجاه ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، لمتابعة إِجْتِماع التعاون والاتحاد، الذي يبدأ الساعة 6:45 مساءً، ويعد من المباريات المهمة، إذ يقَدَّمَ فيها التعاون صاحب الأرض والجمهور لتحقيق فوزه الأول، ويملك «سكري القصيم» نقطتين في المرتبة السابعة، وتشهد القائمة مشاركة لاعب الوسط البرازيلي ساندرو مانويل الذي غاب عن اللقاء الماضي بقرار من لجنة الانضباط، ومن المنتظر أن يستغل المدرب البرتغالي بيدور إيمانويل الظروف التي يمر بها الاتحاد بعد إقالة مدربه الأرجنتيني رامون دياز، ويلعب بجميع أوراقه الرابحة لتحقيق الانتصار، ومن أهم الأسماء لاعب الوسط السوري جهاد الحسين والمهاجم الكاميروني لياندر تاوامبا.

وفي المقابل، يبحث لاعبو الاتحاد عن العودة إلى جدة بالثلاث نقاط وإسعاد جماهيرهم، بعد المستويات المتواضعة في الجولتين الماضيتين، ويقبع في المركز الأخير بدون أي رصيد من النقاط، ويقود الفريق الوطني بندر باصريح بعد إقالة الأرجنتيني رامون دياز، ومن المتوقع عودة الحارس عساف القرني للمشاركة بعد تجديد عقده، ومن الأسماء التي يعتمد عليها المدرب لاعب المحور المغربي كريم الأحمدي وصانع الألعاب البرازيلي أندرسون دي أوليفيرا ولاعب الوسط جوناس دي سوزا، والمهاجم رمارينيو دا سيلفا.

ويلتقي الهلال على ملعب جامعة الملك سعود نظيره الباطن، ويبدأ اللقاء الساعة 8:20، وفي غضون ذلك يقَدَّمَ أصحاب الضيافة إلى حصد الثلاث نقاط، وتحقيق الأنتصار الثالث على التوالي، ويتصدر الهلال ترتيب الفرق برصيد ستة نقاط، وبشكل سَنَة يعد الهلال الأفضل فنياً، وتشهد قائمة الفريق «الأزرق» عودة لاعب الوسط سالم الدوسري الذي غاب عن الجولة السَّابِقَةُ بداعي الإيقاف، ويغيب المدافع الإسباني البرتو بوتيا بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في اللقاء السابق، ومن أهم الأسماء لدى البرتغالي خورخي جيسوس الحارس العماني علي الحبسي، ولاعبا الوسط البرازيلي كارلوس إدواردو والإماراتي عمر عبدالرحمن، والمهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز.

ويحاول الباطن تحقيق أول أنتصـار له، ويحتل المركز الـ11 بنقطة واحدة، والانتصار الليلة يجعل الفريق يتقدم مرتبة في سلم الترتيب، ومن المنتظر أن يلعب البلجيكي فرانك قركاوتورن، بالقائمة نفسها التي شاركت أمام الاتفاق في اللقاء السابق، ومن أهم الأسماء الحارس البرازيلي إدريانو، والمهاجمان المغربي عزيز بوحدوز والبرازيلي كريسان داكروز.

4a15980b47.jpg الاتحاد فَقَدَ أمام القادسية
570c0bddde.jpg الشباب كسب الفيحاء
Your browser does not support the video tag.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الهلال يستقبل الباطن والاتحاد يخشى مفاجأة التعاون والشباب يصطدم بالفتح ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.