صـرحت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن تخريج 5379 من مستفيدي الفصل الصيفي الماضي وتهيئتهم لسوق العمل، ليبلغ عدد المتدربين 6980 متدرباً.

وبين وأظهـــر مدير سَنَة شؤون المتدربين م. محمد بن عبدالكريم أباحسين أن المؤسسة نفذت الفصل الصيفي التدريبي للعام 1438/ 1439هـ في معظم الكليات التقنية وفروعها المنتشرة في أنحاء المملكة وفق الضوابط المقررة حرصاً على الاستثمار الأمثل لفترة الصيف، من أَثناء إتاحة الفرصة للمتدربين والمتدربات بالكليات لتسجيل المقررات ومقرر التدريب التعاوني لتسريع متطلبات التخرج، وإعطاء الفرصة للمستجدين في الفصل الأول من العام الحالي 1439 / 1440، مؤكداً أن استيعاب مقاعد المتخرجين من الفصل الصيفي أسهم في زيادة نسب القبول لهذا العام في مختلف التخصصات التقنية. تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ المؤسسة تواصل سعيها الحثيث لتطوير برامجها من أجل المساهمة في تحقيق الرؤية الطموحة لبلادنا 2030.

Your browser does not support the video tag.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، التدريب التقني: 5379 خريجاً في الفصل الصيفي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.